القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباريات الدوري المصري يوم الاربعاء

ملخص مباريات الدوري المصري يوم الاربعاء

ملخص مباريات الدوري المصري يوم الاربعاء - زد وبيراميدز - المقاولون وانبي - الاتحاد السكندري وطلائع الجيش
ملخص مباريات الدوري المصري يوم الاربعاء - زد وبيراميدز - المقاولون وانبي - الاتحاد السكندري وطلائع الجيش


شهد يوم الاربعاء ثلاث مباريات قوية بين فرق المقدمة ، وكانت هذه المباريات تتسم بالندية والقوة .

المقاولون العرب وانبي


في تمام الساعة الرابعة مساءا اقيمت المباراة الاولى لهذا اليوم الكروي والتي كانت تجمع بين فريقي المقاولون العرب ونادي أنبي ، حيث انتهت هذه المباراة بفوز نادي أنبي بنتيجة هدف مقابل لا شيء ، حيث احرز هدف المباراة الوحيد لاعب نادي انبي أحمد خليل كالوشا وذلك في تمام الدقيقة التاسعة والاربعين.

الاتحاد السكندري وطلائع الجيش


وفي نفس التوقيت وهو الساعة الرابعة مساءا شهدت مباراة قوية ، ومليئة بالاهداف ، حيث جمعت بين فريقي الأتحاد السكندري ونادي طلائع الجيش ، واقيمت هذه المباراة على استاد نادي زعيم الثغر .

بعد مرور 7 دقائق من المباراة تمكن نادي الاتحاد السكندري من أحراز الهدف الاول في اللقاء من خلال لاعبه عبد الغني محمد ، وتمكن اللاعب ناصر ناصر من أحراز هدف التعزيز لناديه الاتحاد السكندري وذلك في الدقيقة السابعة عشر من الشوط الاول .

وفي تمام الدقيقة السادسة والثلاثون احرز لاعب نادي الاتحاد هدفا عكسي لتصبح النتيجة 2 / 1 ، وفي الدقيقة الثالثة والثمانين تم احتساب ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش ، تقدم لها اللاعب محمد حمدي زكي ، حيث تمكن من احراز هدف التعادل ، لينتهي هذا اللقاء القوي بنتيجة التعادل الايجابي هدفين لكل فريق .



نادي زد إف سي مع نادي بيراميدز


وفي تمام الساعة السابعة مساءا اقيمت مباراة الختام لهذا اليوم والتي جمعت فريقي نادي زد وفريق ناد بيراميدز ، واتسمت هذه المباراة بالندية والهجمات الخطيرة ، ولكن لم يتمكن اي لاعب من لاعبي الفريقين من احراز أي أهداف في هذا اللقاء ، لتنتهي هذه المباراة بنتيجة التعادل السلبي .

إلى ان نلتقي غدا في المبارايات المقبلة للدوري المصري.
reaction:

تعليقات