القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص الاسبوع الثاني عشر يوم الخميس

ملخص الاسبوع الثاني عشر يوم الخميس


ملخص الاسبوع الثاني عشر يوم الخميس - بلدية المحلة مع فيوتشر - الاسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا
ملخص الاسبوع الثاني عشر يوم الخميس - بلدية المحلة مع فيوتشر - الاسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا


كان هناك ثلاث مباريات ليكتمل الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري (دوري نايل) حيث التقى نادي الاسماعيلي مع نادي سيراميكا كليوباترا ونادي بلدية المحلة مع نادي مودرن فيوتشر ونادي الزمالك مع النادي الاهلي ، ولكن هذه المباراة الاخير والتي كانت ستجمع بين قطبي الكرة المصرية قد تم تأجيلها ليتم لعبها في وقت لاحق .

بلدية المحلة مع مودرن فيوتشر


أقيم هذا اللقاء والذي يجمع بين فريقي بلدية المحلة ومودرن فيوتشر في تمام الساعة الرابعة مساءا ، وشهد هذا اللقاء اظهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب عبد الرحمن سمانة لاعب نادي بلدية المحلة ، وذلك بسبب حصولة على انذارين ي الدقيقة الاخيرة من اللقاء .

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون تمكن لاعب نادي بلدية المحلة اللاعب إسلام مرزوق من احراز هدف اللقاء الوحيد .
لينتهى هذا اللقاء بفوز نادي بلدية المحلة على نادي فيوتشر بنتيجة هدف مقابل لاشيء .

الاسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا


في السطور التالية سنتعرف على ملخص لمباراة نادي الاسماعيلي ونادي سيراميكا كليوباترا:

في تمام الساعة السابعة مساءا اقيمت مباراة قوية شهدت الكثير من الاحداث ، والتي جمعت بين فريقي نادي الاسماعيلي ونادي سيراميكا كلوباترا ، واقيمت هذه المباراة على ملعب استاد الاسماعيلية .

كان المميز في هذا اللقاء هو القوة والخشونة وكثرة البطاقات الملونة ، حيث قام حكم المباراة باخراج تسعة كروت صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، حيث تحصل لاعب نادي سيراميكا كليوباترا "أحمد ياسر ريان" على بطاقة حمراء وذلك في تمام الدقيقة 42 من مجريات الشوط الاول من اللقاء .


مع بداية اللقاء وبالخصوص في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الاول تمكن لاعب نادي الاسماعيلي نادر فرج من احراز أول اهداف هذا اللقاء ، وتمكن لاعب نادي الاسماعيلي عبد الرحمن مجدي من احراز الهدف الثاني لفريقه وذلك في الدقيقة 27 من الشوط الاول ، وبعدها تم طرد مهاجم نادي سيراميكا اللاعب أحمد ياسر ريان في الدقيقة 42 وذلك قبل انتهاء الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء تمكن لاعب نادي سيراميكا صديق أوجولا من احراز هدف فريقه الوحيد وذلك في تمام الدقيقة 48 من اللقاء .

لينتهي هذا اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف لنادي الاسماعيلي ، ويعد هذا الفوز هو الاول لنادي الاسماعيلي في عام 2024 .

reaction:

تعليقات