القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات الاهلي القادمة في شهر مايو

 مباريات الاهلي القادمة في شهر مايو

مباريات الاهلي القادمة في شهر مايو


ينتظر النادي الاهلي في شهر مايو القادم بمشيئة الله تعالى، الكثير من المباريات، بعضها مباريات سهلة على النادي الاهلي "أي الثلاث نقاط في جيب النادي الاهلي" وبعض المباريات المهمة، والتي يجب على النادي الاهلي التحضير لها جيدا.

والاهلي لديه بهض المباريات في الدوري المصري والبعض الاخر في بطولة افريقيا، وقد يلعب الاهلي مباراة السوبر الافريقي في شهر مايو القادم، وللعلم ان هذه المباراة كان من المقرر اقامتها في وقت سابق، ولكن تم تأجيلها.

وفي السطور التالية سنتعرف على مباريات الاهلي في شهر مايو "شهر 5"

مباريات النادي الاهلي في شهر 5

يعود النادي الاهلي لمواجهة قديمة كانت دائما تتسم بالجدية، ألا وهي مباراته مع نادي غزب المحلة العائد مجددا للدوري المصري "كنا نفتقد هذه المباراة لفترة من الوقت"، ويلتقي النادي الاهلي مع نادي غزل المحلة في يوم الاثنين والموافق 3 من شهر مايو، وذلك في تمام الساعة التساعة والنصف مساءا، "في شهر رمضان المبارك".

والنادي الاهلي ينتظره مباراة مهمة تجمعه مع نادي الاتحاد السكندري والذي يقوده ثنائي الاهلي القديم "الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن"، وهذه المباراة من الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري، وتقام هذه المباراة يوم الخميس والموافق 6 من شهر مايو القادم، وتلعب هذه المباراة على استاد الاسكندرية.

اقرأ ايضا: مباريات الاهلي في شهر ابريل

وفي مباراة مرتقبة في شهر مايو تجمع النادي الاهلي مع نادي الزمالك، في قمة الدور الثاني من بطولة الدوري المصري، وتلعب هذه المباراة في شهر رمضان المبارك، وهذه المبارة ضمن الاسبوع الحادي والعشرون، وتقام هذه المباراة يوم الاثنين والموافق 10 من شهر مايو القادم في تمام الساعة التاسعة والنصف، ومن المقرر اقامة هذه المباراة على استاد القاهرة الدولي.


reaction:

تعليقات