القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات الاهلي الفترة القادمة في شهر ابريل

 مباريات الاهلي الفترة القادمة في شهر 4

مباريات الاهلي الفترة القادمة في شهر ابريل


تم تحديد مواعيد مباريات النادي الاهلي في الفترة القادمة، منها بعض المباريات في بطولة الدوري المصري، والبعض الاخر في بطولة دوري ابطال افريقيا وايضا قد يلعب الاهلي مباراة السوبر الافريقي بعد حوالي شهرين من الان، وايضا يتبقى للنادي الاهلي مباراة كأس مصر والتي تم تأجيلها بسبب مشاركة النادي الاهلي الافريقية.

والاهلي ينتظره بعض المباربات المهمة وايضا له بعض المباريات السهلة والتي في متناول اليد..

وفي السطور التالية سنتعرف على هذه الميارات:

مباريات الاهلي القادمة في الدوري المصري

يلتقي الاهلي مع نادي الاسماعيلي في المباراة المؤجلة بينهم بسبب مشاركة الاهلي بطولة كأس العالم للاندية، وهو لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري، وتقام المباراة في يوم الاربعاء الموافق 10 من شهر مارس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، وتقام هذه المباراة على استاد الاسكندرية.

وايضا الاهلي لديه مباراة مؤجلة امام نادي الزمالك من الاسبوع الرابع، حيث تم تحديد موعد لهذا اللقاء المرتقب، حيث تقام هذه المباراة في يوم الاحد والموافق 18 من ابريل في تمام الساعة التاسعة والنصف، وهي المباراة ستكون في بداية شهر رمضان المعظم/ وتقام هذه المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

وايضا الاهلي لديه مباراة مؤجلة امام نادي سموحة، وقد تم تحديد موعد لهذا اللقاء وهو يوم الاربعاء والموافق 21 من شهر ابريل في تمام التاسعة والنصف "تقام في شهر رمضان ايضا" وهذه المباراة من مجريات الجولة الحادية عشر، وتقام هذه المباراة على استاد الاهلي وي السلام.

وسوف يلتقي الاهلي مع نادي انبي في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثالث عشر، وتقام هذه المباراة يوم السبت والموافق 24 من شهر ابريل القادم وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف "في شهر رمضان المبارك" وهذه المباراة تلعب في استاد بتروسبورت.

اقرأ ايضا: تشكيل الاهلي المتوقع امام طلائع الجيش


وامام الاهلي مباراة قوية تجمعه على نادي المصري البورسعيدي وهي مباراة مؤجلة من الاسبوع الخامس عشر، وتلعب هذه المباراة يوم الثلاثاء والموافق27 من شهر ابريل القادم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا "تقام هذه المباراة في شهر رمضان المبارك" وتلعب هذه المباراة على استاد الاسكندرية. 

ويلتقي الاهلي مع نادي الجونة "في شهر رمضان المبارك" في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا، وذلك يوم الجمعة والموافق 30 من شهر ابريل، وتلعب هذه المباراة على ستاد الاهلي وي السلام، وهذه المبارة من الجولة.


reaction:

تعليقات