القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة الدوري المصري

عودة الدوري المصري
عودة الدوري المصري



بعد غياب ليس بالقليل يطل علينا الايجيبشن ليج ببيعض المباريات المهمة ، والتي سنتعرف عليها في السطور التالية.

تأتينا هذه المباريات في الدوري المصري بعد العودة من التوقف الدولي ( بسبب مشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة الامم الافريقية والتي فازت بها البلد النظم وهو منتخب كوديفوار بعد تغلبه على منتخب نيجيريا ) .

سموحة يواجه البنك الاهلي ، والجونة يواجه المصري البورسعيدي


فالمباراة الاولى في الدوري المصري سوف تجمع بين ناديي سموحة ونادي البنك الاهلي  وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر فبراير لسنة 2024 ، على أرض نادي سموحة السكندري، وذلك في إطار الاسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري عن موسم 2023 - 2024 م .

ويحتل نادي سموحة المركز السادس برصيد 16 نقطة من خلال خوضه لعشرة مباريات ، بينما يحتل نادي البنك الاهلي المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط من خلال خوضه لعد 11 مباراة.

بينما في المباراة الثانية سيلتقي نادي الجونة مع نادي المصري البورسعيدي ، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا حيث ستقام هذه المباراة في مدينة الجونة بمحافظة البحر الاحمر ، وذلك يوم الثلاثاء والموافق 13 /02/ 2024 م .

ويحتل نادي الجونة المركز العاشر برصيد 13 نقطة من خلال خوضه لعدد 9 مباريات ، بينما نادي المصري البورسعيدي فيحتل المرتبة السابعة برصيد 16 نقطة وذلك من خلال لعبه لعدد 9 مباريات.

reaction:

تعليقات