القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج مباريات الاسبوع الثالث عشر يوم الاثنين

نتائج مباريات الاسبوع الثالث عشر يوم الاثنين

نتائج مباريات الاسبوع الثالث عشر يوم الاثنين
نتائج مباريات الاسبوع الثالث عشر يوم الاثنين


الكثير ينتظر هذا اليوم ،  يوم عودة نادي الزمالك لمباريات الدوري بعد التوقف الطويل بسبب مشاركة منتخب مصر في البطولة الافريقية ، وايضا انتظار رؤية صفقات الزمالك الجديدة وبالاخص لاعب النادي الاهلي السابق ونادي بيراميدز "عبد الله السعيد" .

مباريات هذا اليوم وهو يوم الاثنين والموافق 19 / 02 / 2024 ستكون بين كلا من نادي الاسماعيلي والزمالك في الاسماعيلية ، ونادي مودرن فيوتشر مع المقاولون العرب في أرضية الاول ، ونادي طلائع الجيش مع النادي الاهلي وهي مبارات نادي طلائع الجيش ( سيتم تأجيلها  ) .

مباريات الاسبوع الثالث عشر " الاثنين 19/02 "


مودرن فيوتشر مع المقاولون العرب


في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم ألتقى فريقي نادي مودرن فيوتشر مع نادي المقاولون العرب على أرضية ملعب نادي فيوتشر ، حيث شهدت هذه المباراة الكثير من الاهداف .

بدأ أهداف هذا اللقاء لاعب نادي فيوتشر علي زعزع وذلك في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الاول من اللقاء ، وفي الدقيقة الثالثة والثلاثون من الشوط الاول تمكن لاعب نادي المقاولون العرب محمد سالم من احراز هدف التعديل، وبعدها بقائق قليلة وبالاخص في الدقيقة السادسة والثلاثون من الشوط الاول تمكن مهاجم فريق فيوتشر من احراز هدف التقدم من الجديد لفريقه ، ولكن مع بداية الشوط الثاني تمكن لاعب المقاولون العرب جوزيف أوتشايا من احراز هدف التعادل لفريقه من علامة الجزاء.
لينتهي هذا اللقاء بنتيجة التعادل الايجابي هدفين لكل فريق.

الاسماعيلي مع الزمالك


وفي الساعة السابعة من مساء اليوم ألتقي فريقي نادي الاسماعيلي مع نادي الزمالك على ارضية نادي الاسماعيلة ، وفي لقاء مثير أتسم بالحضور الجماهيري للفريقين ، وشهد ايضا هذا اللقاء العديد من الكروت الصفراء والتي وصلت لعدد 5 كروت ، ثلاثة منها للاعبي الاسماعيلي واثنان للاعبي الزمالك ، ولكن انتهى هذا اللقاء بنتيجة العادل السلبي .

وشهد هذا اللقاء مشاركة أولى لبعض صفقات نادي الزمالك الجديد مثل عبد الله السعيد ومحمد شحاته وناصر ماهر .

طلائع الجيش مع الاهلي


في وقت سابق قد اعلن رابطة الاندية عن تاجيل هذه المباراة وذلك بسبب لعب النادي الاهلي لمباراته المؤجلة في دوري مجموعات البطولة الافريقية.

وفي انتظار باقي مباريات هذا الاسبوع  من بطولة الدوري المصري ( دوري شركة نايل للتسويق العقاري ) 
reaction:

تعليقات