القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج مباريات الاسبوع الثالث عشر مباريات الاحد

نتائج مباريات الاسبوع الثالث عشر من الدوري المصري


نتائج مباريات الاسبوع الثالث عشر مباريات الاحد
نتائج مباريات الاسبوع الثالث عشر مباريات الاحد


في خلال السطور التالية سنتعرف معًا على نتائج المباريات والخاصة بالاسبوع الثالث عشر في إطار بطولة الوري المصري 2023/2024 "دوري نايل" .

قبل هذه المباريات أحتل نادي أنبي مقدمة الدوري بينما نادي فاركو فقد أحتل المركز الاخير من ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط فقط ، وللعلم يوجد الكثير من المباريات المؤجلة لأغلب فرق الدوري ، وعلى رأسها النادي الاهلي .

مباريات يوم الأحد الموافق 18 / 02


بيراميدز مع الاتحاد السكندري


تمكن نادي بيراميدز من تحقيق انتصار مهم بنتيجة هدف مقابل لا شيء ، حيث أحرز هدف هذا اللقاء الوحيد مدافع الفريق أحمد سامي ، عن طريق رأسية لعرضية اللاعب المغربي محمد الشيبي ، والجدير بالذكر انه تم الغاء هدف للاعب نادي بيراميدز وذلك بعد الرجوع للفار .

البنك الاهلي مع نادي زد


وفي المباراة الثانية من هذا اليوم التقى نادي البنك الاهلي مع نادي زد وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا ، والتي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، في الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الاول تمكن مهاجم فريق زد أحمد عاطف من احراز هدف اللقاء الاول ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي من اللقاء تم احراز هدف عكسي بواسطة اللاعب محمد رضا ، لنتتهي المباراة بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف .
 

أنبي مع سموحة


وفي تمام الساعة الرابعة مساءا اقيمت مباراة قوية بين متصدر الدوري نادي أنبي مع فريق سموحة السكندري ، ولكن انتهت هذه المباراة بنتيجة التعادل السلبي ، حيث لم يستطع أي لاعب من الفريق من احراز أي هدف في هذا اللقاء .
 
وفي انتظار باقي نتائج هذا الاسبوع من بطولة الدوري المصري "دوري نايل للتسويق العقاري"
reaction:

تعليقات