القائمة الرئيسية

الصفحات

 مباراة النادي الاهلي القادمة 

مباراة النادي الاهلي القادمة - الاهلي شباب بلوزداد
مباراة النادي الاهلي القادمة - الاهلي شباب بلوزداد


متابعي الكرة المصرية بشكل عام وجماهير النادي الاهلي بشكل خاص يتسألون ويستفسرون عن المباراة القادمة للنادي الاهلي ، والتي من خلالها سيرون الصفقات الجديدة التي تمكن النادي الاهلي من التعاد معها في خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024 .

وقد تعاقد النادي الاهلي مع أكثر من لاعب في خلال التوقف الدولي والانتقالات الشتوية ، وهم اللاعب عمر كمال عبد الواحد من نادي فيوتشر وكذلك اللاعب الفلسطينى وسام بن علي والذي يلعب في مركز المهاجم الصريح.

وايضا التعاقد مع حارس نادي الداخلية محمود الزنفلي كإعارة لمدة ستة شهور (مع بند يتيح احقية شراء اللاعب للنادي الاهلي) وذلك تعويضا لاصابة حارس مرمى النادي الاهلي الاساسي وهو الحارس الدولي محمد الشناوي.

الاهلي يواجه شباب بولزداد في بطولة دوري الابطال الافريقي


المباراة القادمة للنادي الاهلي بعد التوقف الدولي ستكون ضد نادي شباب بلوزداد الجزائري وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا ، وذلك يوم السادس عشر من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ويقع النادي الاهلي في المجموعة " د " رفقة كلا من نادي شباب بلوزداد ونادي يانج افريقانز ونادي ميدياما الغاني.

ويحتل النادي الاهلي صدارة هذه المجموعة بعدد خمس نقاط من خلال خوضه لثلاث مبارايات ، فيما يحتل نادي يانج افرقانز وصافة هذه المجموعة من خلال خوضه لعدد أربعة مبارايات  برصيد 5 نقاط ، فيما يحتل نادي شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد أربعة نقاط ، بينما يحتل نادي ميدياما مؤخرة هذه المجموعة برصيد أربعة نقاط ولكن من خلال لعبه لأربعة مباريات.


reaction:

تعليقات